تنفرد شركة أبل بأنها عادةً ما تطرح الكثير من التطبيقات التي تمتاز بإمكانيات رائعة وجودة مهما كان الاستخدام الذي تم اصدار التطبيق من أجله، وان كنت من محبي تشغيل الأغاني والوسائط المتعددة أو حتى الاستماع إلى الأغاني الحديثة فبالطبع ما تحتاج إليه هو حديث مقالنا اليوم.


فيديو توضيحى:






تحميل ايتونز iTunes


سوف نتحدث في المقال عن كيفية تحميل ايتونز itunes والذي يعد من أكثر البرامج الخاصة بتشغيل الوسائط المتعددة والأشهر استخدامًا على الاطلاق.


تنزيل ايتونز iTunes

تحميل ايتونز iTunes 









ما هو برنامج ايتونز itunes؟

يعمل هذا البرنامج كمشغل للوسائط المتعددة بالإضافة إلى كونه في ذات الوقت واحدة من أهم مكتبات الوسائط المتعددة، أيضًا يمكن استخدام هذا البرنامج كوسيلة لبث قنوات الراديو من خلال شبكة الانترنت، بجانب قدرته على العمل كواحد من أقوى تطبيقات ادارة الهواتف المحمولة المصنعة من قبل شركة آبل.

مميزات تحميل ايتونز itunes

يتمتع بالكثير من المميزات التي توفر على مستخدميه الكثير وتتيح لهم أمور عدة عند تشغيل الوسائط المتعددة أو حتى عند الرغبة في الحصول على أي ملف ينتمي إليها ومن ضمن هذه المميزات:

·   يستخدم في شراء وتنزيل وادارة الوسائط المتعددة والتي تشمل: الفيديوهات، الموسيقى، الكتب، البث المباشر وبث النت، الكتب 
و   الكثير من المصنفات التي تقع تحت بند وسائط متعددة.

·        يساعد في شراء أي تطبيق من تطبيقات شركة آبل لصناعة الأجهزة التقنية.

·   أي جهاز يحتوي على تطبيق أيتونز يسهل تشغيل أي نوع من أنواع التطبيقات التي تم تنزلها بواسطة البرنامج بشرط توافقه مع نوع الجهاز، وتضمن هذه الأجهزة الكمبيوتر، الهاتف الشخصي، اللاب توب، الآب باد التابلت.

·   يساهم هذا التطبيق في تنظيم محتوى مكتبة الوسائط المتعددة وتحويلها من خلال مكتبة وسائط افتراضية كما يمكن أن يتم مشاركة هذه المكتبة قبل أو بعد تعديلها من خلال شبكة مغلقة محلية.

·   يساعد في عمل قوائم تشغيل وتصنيف الأغاني وتسميتها بسهولة من قبل المستخدم حتى يشغل منها ما يريد حسب ما يتوافق مع حالته المزاجية آنذاك.

·   يعمل التطبيق على توفير نسخ احتياطية من مكتبة الوسائط المتعددة لتأمينها في حالة ضياعها أو فقدانها.

·   كما أنه أثناء تشغيل أي ملف يقوم التطبيق بعرض كافة المعلومات على شاشة الجهاز المتوفرة في المكتبة عن ملف الوسائط المعروض.

·   يمكن من خلال تطبيق أيتيونز القيام بأكثر من عمل في نفس الوقت بكل دقة وكفاءة فمثلا يمكنك أثناء الاستماع إلى أغنيتك المفضلة أن تشتري أي تطبيق متوافر لدى شركة أبل في الوقت نفسه دون حدوث عطل أو أي خطأ في أيًا من المهتمين.

·   يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة سواء التي تعمل بنظام ويندوز ابتداءً من ويندوز 7 فيما فوق، أو حتى التي تعمل بنظام ماك.

·   يدعم الكثير من اللغات ليتوافق مع جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم فهو متوفر بأكثر من 23 لغة مختلفة تتضمن العربية، الانجليزية، الكورية، الهندية، الفرنسية والألمانية وغيرها.


يشغل الوسائط المتعددة بأكثر من صيغة مثل: ، AIFF، WAV، MPEG-4، AAC، Apple Lossless، MP4، M4V و MOVوبالطبع خاصية ام بي ثري.

 طريقة تحميل ايتونز

يمكنك تحميل البرنامج والحصول عليه في دقائق محدودة والتمتع به  بكل امكانياته من خلال الرابط التالي سواء لجهازك المحمول أو هاتفك النقال من خلال الرابط التالي:


>>>  تحميل iTunes  <<<



كما يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي من خلال المتجر والبحث عنه ومن ثم تثبيته على الهاتف وسيعمل في دقائق بمجرد فتحه.











ارجوا ان تكون وجدت ما تبحث عنه هنا بهذه التدوينه (تحميل ايتونز iTunes) فى مدونتك (مدونه شبكه معلوماتك) ... اى استفسار او عطل بالرابط الخاص بالموضوع برجاء كتابه تعليق او الذهاب الى صفحه (اتصل بنا..هنــا) وسيتم الرد عليك فى اسرع وقت .

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات