تنزيل تيليجرام telegram messenger

يعايش العالم الآن ثورة من التقدم والتطور التكنولوجي في جميع المجالات، وبالأخص فيما فرضته علينا العولمة وطرق الاتصال بالعالم الآخر من كثرة مواقع التواصل الاجتماعي وطرق التحدث مع الآخرين عن بعد فيما يعرف باسم برامج الشات، ومن ضمنها برنامج تيلي جرام، وسيوضح هذا المقال كيفية تحميل تيليجرام  telegram messenger.


تنزيل تحميل تيليجرام telegram messenger
تحميل تيليجرام telegram messenger


 تنزيل تطبيق تيليجرام telegram  لويندوز فون اضغط هنا


فيديو توضيحى 















معلومات عن برنامج تليجرام
يعد هذا البرنامج من أحدث الاصدارات التي شهدها العالم في برامج التواصل الاجتماعي من خلال المحادثة وكذلك البرامج التي تضم خاصية المكالمات والفيديو كول ويؤمن هذا الاصدار كل تلك الامكانيات من خلال التقنية الحديثة المتوفرة فيه بجانب سرعته ودقته وجودة صوته التي تميزه عن باقي البرامج المماثلة له.

ما هو برنامج تليجرام

برنامج تليجرام هو برنامج يتم استخدامه من أجل التواصل الشخصي في الشات والتحدث مع أفراد آخرين بأي مكان في العالم سواء من خلال المحادثات الكتابية أو حتى من خلال المكالمات الصوتية والفيديو كول.
يعتبر البرنامج من أفضل البرامج التي استخدمت مؤخرًا واستطاع في فترة كثيرة جدًا من الاعلان عنه من أن ينال استحسان الكثير من مستخدميه ويعتبر أهم ما يميز هذا البرنامج عن سواه هو الخصوصية العالية التي يتمتع بها.
تأتي خصوصية البرنامج من اعتماده على تقنية التشفير والتي تؤمن لأي شخص ارسال صور أو ملفات أو مكالمات صوتية دون الخوف من أن يطلع عليها أحد سوى من تم ارسالها له، وهو برنامج جاهز للعامل على أغلب أنظمة الهواتف الذكية وأجهزة التابلت وأجهزة المكتب التي تعمل بجميه أنظمة الويندوز الشهيرة.

تاريخ ونشأة تليجرام

يعتبر الاصدار الأول من هذا البرنامج ليس بحديث العهد فقد تم اصداره في عام 2013 وكانا القائم على اصداره هو الأخوين بافل ونيكولاي دروف وكانا لهما اليد من قبل في اطلاق شبكة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي داخل روسيا.
اعتمد الأخوين من أجل اصدار هذا البرنامج على انشاء برنامج يكون خاليًا من العيوب المتواجدة في برنامجي فاير وواتس اب واستغلال نقاط ضعفهما وتفاديها من أجل عمل برنامج يعتمد على التشفير من أجل الخصوصية وهو ما جعل الكثير من المستخدمين يتهافتون عليه .

مميزات برنامج تليجرام            

يتميز برنامج تليجرام ماسينجر بالعديد من الميزات ومنها:
         يمكن استخدمه في كثير من الأجهزة سواء الهواتف التي تعمل بنظام الأيفون أو اندرويد أو حتى الأجهزة الشخصية وأجهزة سطح المكتب التي تستخدم أنظمة ويندوز للتشغيل.
تنزيل تيليجرام telegram messenger        من أسهل البرامج وأسرعها سواء في التحميل أو حتى الارسال والاستقبال للرسائل والملفات ويمكن ارسال أي ملف لما يقارب من 200 صديق أو أكثر في نفس اللحظة.
        الاصدارات الحديثة منه وبالأخص اصدار عام 2016 يمكنك من ارسال الكثير من التعابير والوجوه الضاحكة بسهولة ويسر.
        برنامج مفتوح يمكن التعديل عليه من قبل أي مبرمج واضافات الكثير من المميزات به.
       من أكثر برامج الاتصال الشبكي في الخصوصية نظرًا لاعتماده على نظام التشفير مما يوفر أمان تام للمستخدمين.
       يمكن استخدامه بأكثر من لغة ليناسب جميع الأفراد من مختلف العالم.

أسئلة حول برنامج تليجرام

هل يوجد ما يميز تليجرام عن واتس اب وما الفارق بينهما؟

برنامج تليجرام يتميز بنظام حماية أكبر من الموجودة في واتس اب كما أن السرعة والجودة فيه أعلى من الأخير بكثير.
في النهاية، إذا أردت أن تستخدم برنامج اتصال أكثر خصوصية وأمان ننصحك بتحميل برنامج تليجرام ماسينجر من اللينك الموجود في أعلى المقال.



تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات