فى هذه التدوينه كما هو واضح من العنوان :الطريقه الصحيحة لزياده عدد المتابعين لحساب تويتر twitter.

طريقه شرعيه لزياده عدد متابعين حساب تويتر twitter


.معظم المتابعين يمتلكون حسابا على موقع تويتر twitter الشهير(موقع التغريدات), وأكثر المتابعين يريدون معرفة كيفية زيادة المتابعين(الفلورز,followers) لحساب تويتر الخاص به نظرا لأهمية عدد المتابعين لحساب على موقع تويتر وكيف يمكنك الأستفادة ماديا من كثرة عدد المتابعين على حسابك الشخصى .






.أكثر المتابعين يعلمون تماما أهمية عدد المتابعين على حساب موقع تويتر twitter وكلما كان عدد المتابعين على الحساب أكثر كلما كانت الاستفادة ماديا أعلى,فهناك حسابات تباع بمبالغ كبيرة نظرا لاهمية الموقع فى التسويق وغيره الكثير والكثير كما نعلم.


.اليك بعض النصائح المهمة التى تجعلك على الطريق الصحيح لزيادة عدد المتابعين لك على تويتر فى فترة قصيرة وبشكل مميز وطريقة شرعية وغير مخالفة.


* أول نصيحة :عند إنشاء حساب لك ابتعد تماما عن الأسماء الغريبة والغير واقعية حتى تكون المصداقية متواجدة لكل الفلورز المتابعين,ابتعد عن اسماء مثل(حافية على الجسر_ حبيبى نائما...)وهكذا كمثال ليس أكثر,من العوامل المهمة جدا هى أن يكون الحساب باسمك شخصى صحيح للمصداقية بين المتابعين,فذلك أهم شئ يساعد على زيادة وتشجيع على زيادة المتابعين بدون قلق.


*أكثر الحسابات الناجحة تلك الحسابات التى تملك أسماء حقيقية,بند المصداقية من أهم العوامل,لا تتجاهل هذا البند.


*لا تهمل التفاعل مع الاخرين الذين لهم نفس ميولك ومجالات إهتمامك,كل ما له علاقة بمجال عملك أو هواياتك هم من ستتفاعل معهم ويتفاعلون معك وزيادة المتابعين ستكون سهلة جدا نظرا لأن مجالات الاهتمام ستكون واحدة ومشتركة بين كثيرا من المتابعين على الموقع وستجد نفس الاهتمام بنفس المواضيع والاحداث مشتركة بينكم.







*حاول الابتعاد عن التحدث على صفاتك الشخصية كثيرا وعما تفعله فى يومك من أشياء ليس مهمة او غير مفيدة للاخرين حولك,بل يجب الاهتمام والتحدث عما يفيد الغير من حولك,كما تحب أنت ان تقرأ وتستفيد مما تقرأ من المتواجدين على الموقع.


*ابتعد تماما عن البرامج والمواقع التى توهمك بزيادة المتابعين لحسابك,كلها غير فعالة حتى ولو وجدت أن المتابعين إزداد عددهم بحسابك فعليا عن طريق برنامج أو موقع أو خدمة,فهذا أمر ليس بجيد تماما,لأنها بالنهاية غير مجدية,لأنك لا تعلم هل المتابعين لهم نفس اهمامك وميولك وتفاعلك أم أنهم مجرد أعداد لا جدوى منهم (وهذا بالفعل ما يكون حقيقة).


*حاول أن تكون مفيدا وجعل حسابك مفيدا لكل من حولك لتعلم وفهم ومتابعة أشياء ومعلومات جديدة عن طريق متابعة حسابك,حتى ولو كانت المتابعة ستفيد غيرك بقراءة شىء يجعلهم يبتسمون أو يتعلمون شىء نافع.






بالنهاية : حاول أن تكون متابع جيد ومتواجد أكثر الأوقات ومتفاعل مع من حولك,فذلك يفيد كثرا فى زيادة المتابعين لحسابك بشكل شرعى وصحيح ومفيد لك ولغيرك.

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات