تنزيل فيس بوك لايت facebook lite app


لن تجد الآن أحد لا يعرف استخدام برنامج الفيس بوك، فالجميع صغارًا كانوا أو كبار يقبلون على استخدام تطبيق فيس بوك "كتاب الوجه" من أجل التواصل مع الآخرين لدرجة أن بعض الأشخاص لا يكتفون فقط بامتلاك حساب واحد عليه ولكنهم يمتلكون العديد من الحسابات عبره.







ونظرًا للتكالب على هذا التطبيق ولأن بعد الأفراد يفتحون حساب الفيس بوك الخاص بهم من خلال الباقات وليس من خلال شبكات واي فاي دائمة تم اصدار نسخة من تطبيق الفيس بوك تعرف باسم فيس بوك لايت.

ما هو فيس بوك لايت؟


تنزيل فيس بوك لايت facebook lite app
تحميل فيس بوك لايت facebook lite app


يعد فيسبوك لايت من أهم الاصدارات والتحديث الخاصة بتطبيق الفيس بوك وأهم ما يميزه كونه نسخة مصغرة من تطبيق الفيس بوك المتعارف عليه بين الجميع ولكنه بحجم أقل لا يحتل مساحة كبيرة من الجهاز سواء كان الهاتف المعمول أو الأجهزة الخاصة والمكتبية.
فيس بوك لايت يختلف عن فيس بوك الأصلي في كونه لا يوافق جميع تطبيقات الأندرويد مثل الفيس بوك الأصلي الذي يعمل على جميع الأجهزة أيًا كان نوعها، ولكن فيس بوك لايت يصلح فقط للإصدارات التي تبدء من  2.2 من Android   فيما فوق.
ولعل أكثر المستخدمين لهذا الاصدار يعجبهم فيه أنه يمكن العمل به بسهولة في الاطلاع على آخر الأخبار التي تعرض على الفيس بوك ومتابعة الأصدقاء ومشاركة الصور والملفات معهم وكل هذا دون التأثير على امكانيات الجهاز المحمول أو الضغط على الرامات أو البروسيسور في الأجهزة العادية وأجهزة سطح المكتب حتى.
حجم الفيس بوك لايت لا يتعدى النصف جيجا مما يجعله من أصغر التطبيقات التي يمكن للفرد استخدامها ولعل هذا الأمر هو ما يجعلها محبوبة لدى جميع المستخدمين حول العالم، وهو الأمر الذي جعل شركة فيس بوك تحرص على تطوير هذا الاصدار باستمرار.
ومن أهم التطويرات التي أجريت عليه أنه بات يستخدم على جميع أجهزة الاندرويد حتى التي لم تكن تقبل نظام الفيس بوك العادي.










مميزات فيس بوك لايت

يتمتع هذا الاصدار بالعديد من الميزات منها:
تنزيل فيس بوك لايت facebook lite app

·   القدرة على العمل على جميع الشبكات، فنسخة هذا الاصدار تم عمليها خصيصًا لتلائم الشبكات التي تعمل بناظم الجيل الثاني، حتى أنه قادر على العمل في حالة شبكات النت البطيئة والتي تتسم بعدم الاستقرار.
·   سهولة تحميل التطبيق وسرعة تثبيته على الجهاز حيث يعد من أسرع التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها كما يمكنك من التمتع بمتابعة أصدقائك على حسابك وتحميل الصور التي ترغب بها.
·   يصلح للعمل على جميع هواتف الاندرويد حتى الاصدارات التي لا تقبل نظام الفيس بوك المعتاد عليه.
·   حجم التطبيق صغير مما يجعله يشغل مساحة قليلة من الجهاز ويتيح لك التمتع بكامل الجزء الباقي من مساحة جهازك في تخزين ما تفضله من صور وملفات.
·   يستخدم هذا الاصدار بيانات اتصالية أقل كما أن له قدرة عالية على استخدام بيانات الهاتف المحمولة الخاصة بالاتصال بكل فعالية وتميز، مما يوفر انفاق الأموال والبيانات.
وفي النهاية، ومن خلال جميع الأشخاص الذين استخدموا تطبيق فيس بوك لايت يمكننا وبكل أريحية أن ننصحك بتحميل هذا التطبيق على جهازك دون الخوف من أي شيء أو توابع لهذا الأمر نظرًا للإمكانيات التي تحافظ على الجهاز والني تتوافر بهذا الاصدار.


ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط :


 تحميل فيسبوك لايت برابط مباشر downloadfacebook lite apk

 


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات