تنزيل برنامج انستقرام Instagram2017



من منا لا يمتلك الآن حساب على انستقرام يشارك منه أصدقائه الصور الخاصة به، ويخبرهم عن الأماكن التي زراها من خلال الصور التي يلتقطها هناك أو حتى يتابع منه جميع أخبار نجومه وأحدث جلساتهم التصويرية.

ونظرًا لأن الجميع أصبح يدرك أهمية هذه التطبيق في التواصل مع الآخرين والحصول على التسلية بات في كل عام ينزل الاصدار والتحديث الخاص به من أجل أن يضيف ميزة وخاصية جديدة للتطبيق تحبب الآخرين فيه أكثر.

وسوف نقدم فيه هذا المقال طريقة تحميل برنامج انستقرام 2017 وأهم المميزات الموجودة به وكيف يمكن التعامل معه.


تنزيل برنامج انستقرام Instagram app 2017

تحميل برنامج انستقرام Instagram app 2017 





معلومات عن برنامج انستقرام Instagram2017

يتميز هذا الاصدار بكون ترخيصه مجاني مما يجعل عملية الحصول عليه وتثبيته مجانية للغاية، يتوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة سواء التي تدعم نظام أيفون أو حتى الأجهزة التي تعتمد على أنظمة الاندرويد.

الشركة القائمة على تطوير هذا التطبيق واصدار التحديثات الخاصة به هي شركة فيس بوك، وتم اصدار آخر تحديث له من قبلها في عام 2017 بالتحديد في يوم الـتاسع عشر من شهر فبراير الماضي.

أما بنسبة لحجم الملف فقد عملت الشركة على أن يختلف حجمه حسب نوع الهاتف الذي يتم تثبيته عليه وهذا حتى يتلاءم حجم الملف مع الهاتف مهما كان نوعه وامكانياته.

ولا يعتبر هذا التطبيق هو الاصدار الوحيد المحدث من تطبيق الانستقرام الأصلي فيوجد غيره من التحديثات ومنها: انستقرام بلس عربي والذي يدعم العديد من المميزات والخصائص التي لم تكن موجودة من قبل في الانستغرام.



تنزيل برنامج انستقرام Instagram app 2017مميزات تطبيق Instagram انستقرام 2017

·        يسهل عملية مشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين بسهولة وبجودة عالية للغاية.

·   يتيح لك الفلاتر التي تساعدك على تعجيل الصور  واللعب في الاضاءة والمؤثرات عليها وذلك قبل مشاركتها مع الآخرين من أجل التخلص من العيوب الموجودة بها والحصول على أفضل صورة على الاطلاق.

·   به خصية اضافة مؤثرات على الصور والوجوه التعبيرية مما يساهم في الحصول على صور رائعة في النهاية تلقى استحسان من يراها من المتابعين.

·   التعبير عن الحالة المزاجية من خلال الرموز التعبيرية والتي تعد من أحدث الاضافات ااتي تم وضعها في الاصدار الجديد من تطبيق انستقرام لعام 2017.

·   امكانية العمل على جميع الأجهزة سواء كانت هواتف نقالة بمختلفة أنظمة التشغيل أو حتى الأجهزة الخاصة وأجهزة المكتب أو البلاك بيري وحتى الآي باد.

·   العمل بأكثر من لغة من مختلف أنحاء العالم، فقد كانت مشكلة الاصدارات القديمة تسبب أزمة للكثيرين كونها لا تدعم جميع اللغات ولكن الآن بات بمقدور أي شخص العمل على التطبيق باللغة التي يتحدثها فهو يدعم اللغة العربية، الألمانية، الفرنسية، الانجليزية، الإسبانية، الكورية، الفرنسية والبريطانية  والهندية والتركية وغيرها من لغات العالم المتعددة.

·   يسهل عملية اضافة الصور سواء باستدعاء صور قديمة لك قمت بالتقاطها مسبقًا وخزنتها بهاتفك أو حتى من خلال دعم خاصية التقاط الصور في الحال ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة ويسر.

·   يتمتع بوجود خاصية التواصل مع الآخرين من خلال الدردشة مثل باقي مواقع التواصل من فيس بوك وواتس اب وغيرها، حيث يمكنك تبادل الرسائل النصية مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق في سرية ودن أن يطلع عليها أي أحد غير من ترسلها له.










فيديو توضيحى عن البرنامج(التطبيق) Instagram







 طريقة تحميل برنامج  Instagram انستقرام 2017

لتحميل البرنامج يمكنك الضغط على هذا الرابط واتباع الخوات الموضحة به حتى يمكنك التعامل مع البرنامج وتثبيته بسهولة : 






تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات