تنزيل برنامج وي شات ويجات WeCHat


باختلاف أنواع المواقع والتطبيقات التي تتيح الفرد التعامل مع عالم التواصل الاجتماعي والتحدث مع الآخرين في أي وقت وفي أي  زمان والتعرف على أشخاص من دول بعيدة أصبح الكثيرين يبحثون عن أفضل هذه المواقع وأسرعها بل ويرشحونها لأصدقائهم.


واليوم سوف نستعرض في هذا المقال واحد من أهم هذه البرامج وطريقة تحميل برنامج وي شات ويجات WeCHat،



فيديو توضيحى:







ما هو برنامج وي شات ويجات WeCHat؟
يعد برنامج وي شات ويجات من أفضل البرامج الخاصة بالمحادثات على الاطلاق وحسب ما قالته عنه جريدة (يو اس ايه توداي) أنه " أفضل بكثير، أعلى شهرة بكثير، ومألوف كثيرًا".








تحميل برنامج وي شات we chat كما أن جريدة ويرد دعمت هذا الجهاز من خلال ما صرحته عنها بقولها أنه اصدار بسيط كفاية ليستطيع أي شخص استخدامه كما أنه متعدد كفاية في الوظائف التي يمكن أن يستخدم فيها.

برنامج وي شات يعتبر تطبيق مراسلة يدعم خاصية التحدث من خلال الكتابة والدردشات كما يدعم المكالمات الصوتية والفيديو كول، وهو ما يجعله مفضل للأشخاص المغتربين أو المسافرين بعيدًا عن أهلهم وأحبابهم من أجل التواصل معهم وكأنهم في نفس المكان.

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات وخاصية استقبال الرسائل سواء " اس ام اس أو ام ام اس"، كما انه يسهل مشاركة واستقبال الملفات الصوتية والصور وكل ما تريد مشاركته مع الآخرين.

مميزات برنامج وي شات ويجات WeCHat








من أهم مميزات وي شات:

·   الدردشة الجماعية التي تسهل التحدث مع عدد كبير من الأفراد في نفس الوقت وتتبادل الرسائل والمعلومات فيما بينهم حيث يسهل اجراء مكالمات فيديو مع حوالي 9 أشخاص في نفس الوقت، ويتيح التحدث بنظام الرسائل مع حوالي 500 شخص في نفس اللحظة.

·   المكالمات لا تقتصر فقط على من يستخدمون بدورهم تطبيق وي شات هم أيضًا مثل باقي تطبيقات التواصل ولكنه يمكنك من الاتصال على جميع خطوط الهواتف المحمولة وحتى الهاتف الأرضي.

·   يوفر الكثير من المكالمات المجانية ذات الدقة والجودة داخل أي بلد في العالم، حتى أن مكالمته للهواتف المحمولة والهاتف الأرضي تكون رخيصة جدًا وبالأخص عند مقارنتها بما تدفعه عند التحدث بالطرق المعتادة.

·        يساعدك على مشاركة لحظاتك الهامة مع أصدقائك ومتابعيك في نفس الوقت والحال.

·   التعرف على أصدقاء جدد من خلال توافر خاصية الأصدقاء المقربون ورادار الأصدقاء وخاصية الرج التي توفر لك اقتراحات للأصدقاء بصورة عشوائية.

·        التمتع بخاصية موقعك الفعلي وتحديده تلقائيًا وبسهولة من خلال البرنامج.

·   يمكنك استخدام الجهاز بأكثر من لغة كونه يتيح لك التعامل مع أكثر من 20 لغة مختلفة حول العالم حتى أنه يمكن أن يوفر لك خاصية ما يصلك من رسائل حتى تفهمها.

·   يتمتع التطبيق بدرجة عالية من الخصوصية فلا يمكن لأحد انتهاك حقوقك والاطلاع على ما ترسله للأصدقاء فيعتبر التطبيق الوحيد الذي يعمل بتقنية الاعتماد من TRUSTe.

·   يوجد بالتطبيق عدد هائل من الوجه الضاحكة والتعبيرات التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة ويسر.


في النهاية، يمكنك اخبارك بأي نوع من أنواع التطبيقات الخاصة بالدردشة والحديث مع الآخرين ولكن ان كنت تبحث حقًا عن أفضل هذه البرامج فبالفعل نرشح لك تحميل تطبيق برنامج وي شات ويجات WeCHat نظرًا لسهولة تثبيته وسرعة التعرف عليه والتعامل معه.



ويمكنك تحميل البرنامج من هذا الرابط   :   هنــــــــــــــــا


 

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات