تحميل تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد للاندرويد

بات جميع الأشخاص الآن لا يمكنهم الاستغناء عن مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسهل لهم التحدث مع الآخرين سواء من خلال المحادثات الكتابية أو حتى المكالمات الصوتية والتي تكون بجودة عالية دون الحاجة لدفع المال مثل الطرق المعتادة في الاتصال.


















 والواتس اب من أكثر التطبيقات التي يقبل عليها الكثيرين في مسألة التواصل الاجتماعي ولعل أكثر مشكلة كانت تواجههم هي وجود أكثر من حساب للفرد ولكنه لا يعرف كيف يمكن أن يشغلهم معًا على نفس الجهاز؛ لذا سوف نقدم في هذا المقال طريقة تحميل تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد للاندرويد.



فيديو توضيحى للتطبيق :









ما هي تحميل تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد للاندرويد؟



يعتبر تطبيق جي بي واتس اب ما هو إلا أحد الاصدارات المعدلة من التطبيق العالمي الشهير واتس أب والتي تتيح للمستخدم تشغيل أكثر من حساب على جهاز اندرويد واحد حيث يمكن تشغيل كل حساب منهم برقم هاتف يختلف تمامًا عن المستخدم في تشغيل الجهاز الآخر.
يساهم هذا التطبيق ليس فقط في تشغيل الحسابين على نفس الجهاز ولكن يمكن استخدامهم والرد على المحادثات فيهم في نفس الوقت من خلال التنقل بينهما، وفي الحقيقة فإن هذا الاصدار من تطبيق الواتس اب يمكن اعتباره بمثابة تحديث صغير للواتس العادي.
فهو يتمتع بجميع مميزات الواتس من المكالمات المجانية والرسائل وامكانيات ارسال واستقبال الملفات الصوتية والصور ولكنه أيضًا يسهل في التمتع بالحديث مع أشخاص يمتلكون أرقام هاتفك المختلفة من نفس جهازك المحمول دون الحاجة لشراء جهاز لكل حساب واتس اب.
كما أن هذا التطبيق يتمتع بالميزة الجديدة والمتعارف عليها باسم الجروبات والتي تتيح اضافة أكثر من صديق إلى الدردشة والتحدث معهم جميعًا في شات واحد وهو ما يجعل جميع الأصدقاء يتواصلون في نفس الوقت أو حتى أفراد العائلة أو جماعة الأصدقاء داخل بيئة العمل.




وللحصول على هذا التطبيق الجديد يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط: هنــــــــــــــا



طريقة تفعيل تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد للاندرويد؟

يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل تثبيت البرنامج على جهازك بكل سهولة ويسر:


·   في البدء قم بحفظ نسخة خاصة بك من المحادثات التي تحتاج عليها على حسابك الخاص بك في تطبيق الواتس اب العادي داخل جهازك المحمول.

·   من داخل الملفات بالجهاز ابحث عن الملف الخاص بتطبيق واتس اب وقم بتغيير اسمه إلى جي بي واتس اب.
·        احذف تطبيق الواتس اب العادي من على الجهاز الخاص بك.

·   اذهب إلى متجر جوجل بلاي وابحث عن واتس اب وحمله وثبته على الجهاز ثم اضف رقم الهاتف الآخر الذي تريد أن تضمه لقائمة حساباتك على الواتس اب بنفس الجهاز.

·   من أجل تفعيل رقم الهاتف الجديد ارسل أي رسالة لأي رقم تملكه واحذف المحادثات كما فعلت بمحادثاتك على الخط السابق وبعدها احذف تطبيق واتس اب مرة أخرى من الجهاز.

·        قم بتحميل تطبيق جي بي واتس اب من الرابط الذي تم وضعه في الأعلى.

·   بعد تثبيت تطبيق جي بي واتس اب ضع الرقم الثاني واحتر استعادة وقم بتفعيل الرقم من خلال ارسال رسالة كما حدث في الخطوات السابقة.

·   من قائمة الملفات احذف حرفي جي بي من اسم جي بي واتس اب وحمل واتس الأصلي من جوجل بلاي ثم اضف الرقم الأول وفعل الخط مرة أخرى كما ذكر سابقًا.

وفي النهاية يمكنك العلم بأن تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد للاندرويد مفيد جدًا لك وأنه يعتبر من أهم اصدارات الواتس اب المعتاد.

 




تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات