يعتبر فايبر من أشهر تطبيقات الاتصال والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم كونه يتيح لهم فرصة تلقي واستقبال المكالمات الأون لاين بسرعة وبدون دفع أي مقابل مادي، كما أنه يعتبر من أوائل البرامج والتطبيقات التي استخدمت من أجل هذا الهدف.



تنزيل تطبيق فايبر الجديد  viber app

تحميل تطبيق فايبر الجديد  viber app 




تحميل تطبيق فايبر الجديد  viber app

فيديو توضيحى:





كما أن هذا البرنامج من أشهر البرامج التي تمتاز بالخصوصية والقدرة على التوافق مع جميع أجهزة المحمول الذكية بمختلف النظم التشغيلية الخاصة بها من اندرويد وأيفون، وفقط كل ما يطلبه استخدام هذا البرنامج هو توافر الانترنت أيًا كان نوعه سواء شبكة واي فاي أو حتى الباقات المستخدمة للهواتف وشبكات الـ3G.

معلومات عن برنامج فايبر الجديد viber

يعتبر الاصدار الحديث من برنامج الفايبر من أهم الاصدارات التي طرحت في الأسواق حتى وقتنا الحالي وهو ما جعل الاصدار يتمتع بشهرة واسعة في مجال المحادثات سواء الكتابية أو المكالمات الصوتية أو حتى المصورة بنظام الفيديو كول.

أيضًا يتيح هذا التحديث امكانية ارسال الرسائل القصيرة SMS دون دفع أي مقابل مادي، كما أن هذا التطبيق لا يستخدم لأجهزة المحمول فقط ولكن يمكن استخدامه من أجل الأجهزة الخاصة بالمكاتب والكمبيوتر الشخصي ويتمتع بنفس الامكانيات من ارسال الرسائل واجراء المكالمات الصوتية والمصورة.

يمكنك من خلاله التحدث مع أي شخص داخل أي مكان في العالم مهما كانت المسافة بينكما بالمجان من خلال  تحميل برنامج فايبر الجديد 2017.

تحميل البرنامج مجاني بالكامل وذلك كونه التطبيق تم اصداره بترخيص مجاني، ومن أهم امكانياته أنه قادر على التوافق مع جميع أنواع الأجهزة ونسخ الويندوز.

تم اصداره من قبل الموقع الرسمي الخاص به فايبر والشركة القائمة عليه،  أما بالنسبة لحجم البرنامج فهو ينزل بحجم 102 ميجا بايت لجميع الأجهزة.

مميزات برنامج  فايبر الجديد viber

·   عند الدخول على التطبيق سوف تجد أن التعامل معه سهل للغاية فهو لا يحتاج إلى الدخول باستخدام كلمة سر أو أي اجراءات أخرى معقدة، كما أنك سوف تستمع بالتعامل مع وجهة مستخدم سهلة ورائعة وجذابة في الوقت نفسه.

·   المكالمات التي يوفرها ليست فقط بالمجان ولكنها بجودة وسرعة عالية تتفوق على المكالمات العادية.

تنزيل تحميل تطبيق فايبر الجديد  viber app·   يمكنك التحدث مع الأصدقاء من خلال الدردشة الجماعية كما يوفر خاصية المكالمة الجماعية التي تؤمن لك التحدث الصوتي مع أكثر من صديق في نفس الوقت.

·        يمكنك نقل المكالمات في ثوانٍ معدودة بين الهاتف والكمبيوتر.

·        تساعد على توفير تزامن بين الحاسب الآلي والهاتف.

·   توفر رسائل قصيرة مجانية مع امكانية تبادل رسائل متعددة الوسائط بها فيديوهات وصور وملفات موسيقية.






طريقة تحميل فايبر الجديد viber

لتحميل البرنامج يمكنك بسهولة الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وكتابة اسمه في خانة البحث ثم قم بالضغط على تثبيته وفي ثوانٍ معدودة سيكون التطبيق على هاتفك قم بفتحه وادخال رقم هاتفك وتفعيله.

أما اذا كنت ترغب في الحصول على الاصدار الجديد منه وكنت تمتلك بالفعل التطبيق على الجهاز فيمكنك الضغط على التحديث عندما يواتيك اشعار التحديث الخاص بالتطبيق وفي حال لم يأتيك يمكنك إزالة التطبيق واعادة تثبيته من جديد وسيأتيك بالإصدار الحديث أو تتبع الرابط التالي:






وفي النهاية ومن خلال تجارب الكثير من المستخدمين يمكننا القول أن برنامج فايبر الجديد من أسهل وأسرع برامج الاتصال المستخدمة من خلال الانترنت لذا ننصح الجميع بتحميل برنامج فايبر الجديد.


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكه معلوماتك تصميم : وجدان للمعلوميات